رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهم بالشروع في قتل نجل عمه بسبب ري الأرض بقليوب

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

 أمرت النيابة العامة بقليوب، بحبس المتهم بالشروع في قتل نجل عمه في مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على ري الأراضي الزراعية خاصتهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب لسماع أقواله.

 أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث أكد أنه لم يقصد قتل المتهم قائلًا:- " مكنش قصدي أموته.. ده مهما كان ابن عمى، والدم عمره ما يبقى مية"، مضيفًا أنه يوم الواقعة كان موجودًا لرى أرضه الزراعية الكائنة بمنطقة كوم أشفين بمركز قليوب.

 أضاف المتهم "مختار. ه. م " 38 سنة، خفير خصوصي، أنه فوجئ بنجل عمه يرفض رى الأرض الزراعية، وعندما طالبه المتهم فتح المياه رفض وتعدى عليه بالسب، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم بالتعدى على المصاب بفأس كانت بيده، وتم نقله لمستشفى قليوب العام.

 كان قد تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بحدوث مشاجرة ووقوع مصاب بناحية عزبة سلامة الديب - التابعه لقرية كوم أشفين - دائرة المركز.

 بالانتقال والفحص، تبين حدوثها بين كل من "إسماعيل ف. ا" 35 سنة، مزارع، مصاب بكسر بالجمجمة وجرح قطعى بالرأس، وتم نقله لمستشفى قليوب العام، ونجل عمه "مختار. ه. م " 38 سنة، خفير خصوصي، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات على ري أرضهما الزراعية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى على الأول بعصا خشبية خاصة بفأس محدثًا إصابته.

 تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الأداه المستخدمه في الحادث، تم التنسيق وفرع الأمن العام بالقليوبية، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 1260 جنح مركز قليوب لسنة 2020م، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.