عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعدام شنقًا لـ4 عاطلين خطفوا طفلًا وقتلوه في جرجا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة الجنايات بسوهاج، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار جمال فزاع، وعضوية المستشارين أحمد معوض وماركو سمير، بأمانة سر رمضان حسن وعبده حلمي، بالإعدام شنقا لكل من ناصر . م، 29 سنة، سائق، وإلهامي . ن، 40 سنة عامل، وعلاء . أ، 38 سنة عامل، وعبد اللطيف . أ 33 سنة مزارع، يقيمون بناحية بيت داوود دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج بتهمة خطف وقتل الطفل المجني عليه ص . ر بسبب طلب فدية من أسرته.
تعود أحداث القضية إلى عام 2016م، بدائرة مركز جرجا عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغاً بمقتل المجني عليه، والعثور على جثته داخل حفرة بأحد الأماكن في الجبل، وكشفت التحريات أن المجني عليه يعمل سائق “توك توك”، واتفق مع المتهمين

على توصيلهم إلى أحد الأماكن، وفي الطريق قاموا بخطفه والتوجه لمنطقة نائية بالجبل ثم طلبوا من أسرته فدية قدرها 300 ألف جنيه، ووافقت أسرة الطفل وبعد استلامهم المبلغ المطلوب قرروا التخلص من الطفل خشية افتضاح أمرهم فقاموا بإلقائه في حفرة عميقة ووضع الحجارة عليه حتى تأكدوا من وفاته وفروا هاربين .
 وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق ذكره.