رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تعاين موقع مقتل طالب القطامية

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة لمعاينة مسرح جريمة مقتل طالب في منطقة القطامية على يد عاطل بسبب معاتبته على تعاطي المخدرات أسفل منزله. 
وتبين من المعاينة وجود دماء متناثرة على بعض متعلقات المجني عليه الشخصية وحذائه، فضلا عن وجود عدد من الزجاجات الفارغة التي استخدمها المتهمون في المشاجرة.


وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لذكر في منتصف العقد الثاني من العمر توفي نتيجة اصابته بعدة طعنات في اماكن متفرقة بجسده وجروح متعددة وقطع في شريان الساق اليمني تسببت في وفاته. 


وكان قسم شرطة القطامية برئاسة الضابط محمد الألفي تلقت بلاغا بنشوب مشادة أمس الأحد، بين شاب يدعي عمرو ج 19 عام والمجني عليه محمد س ح 20 طالب بالمعهد العالي

للعلوم بسبب اعتراض الثاني على تناول الاول المخدرات اسفل منزله وعلي اثارها اليوم الثاني استدعي الاول الاخ الأصغر له وهو يوسف ج17 عام والاب جمال الدين وتوجهوا بالقرب من منزل المجني عليه وقاموا بأستيقافه ونشبت بينهما مشاجره امام العيادة الشاملة بمحطة النصر وترتب عليها مقتل الطالب اثر طعنه نافذه بالساق اليمني.


وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتم ألقاء القبض على المتهم وجاري استجوابه ويكثف رجال الشرطة البحث عن متهمين آخرين هاربين في الواقعة.