رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط مصانع ملابس وحلوى بدون ترخيص بشبرا

حوادث

الاثنين, 20 يناير 2020 13:56
ضبط مصانع ملابس وحلوى  بدون ترخيص بشبراحملة أمنية - أرشيفية
كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق:

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملات موسعة على مختلف مدن المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون، وضبط المحلات التي تعمل بدون ترخيص، والتحفظ على السلع والمنتجات مجهولة المصدر.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط "عرفه، م. ع"، 51  سنة، ومسئول عن مصنع حلوى ملبن الكائن بناحية بهتيم شارع الشعراوى– دائرة قسم ثان شبرا الخيمة ومقيم 34 حارة طارق روض الفرج القاهرة.

 

 وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص وأستخدامه خامات وسلع غذائية رديئه معاد تدويرها ومجهولة المصدر لايوجد لها أى أوراق أو مستندات تدل على شرعية حيازتها أو أستخدامها فى ذلك المنتج ووجد بالمصنع عدد ( 2 ازان تسوية – 200 كجم دقيق فاخر استخراج 72 % -  125 كجم سكر – 50 كجم

نشا – 20  كرتونة ملبن بكل كرتونةعدد 30 قطعه زنة القطعه 25 جم منتج نهائى معد للبيع ).

           

 كما تمكنت القوات من، من ضبط" محمود. ا. ح" 23  سنة، ومسئول عن مصنع ملابس جاهزة الكائن بناحية مزرعه البط – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة ومقيم الاكراد مركز الفتح اسيوط وذلك لادارته المصنع بدون ترخيص وأستخدامه خامات رديئه معاد تدويرها ومجهولة المصدر لايوجد لها أى أوراق أو مستندات تدل على شرعية حيازتها أو أستخدامها فى ذلك المنتج.

 

ووجد بالمصنع عدد ( 4 ماكينه سنجر – 4 ماكينة اوفر – 3 ماكينه اورليه – 2 مقص كهرباء ومكواة – 10

ثوب قماش زنة اتلثوب 25 كجم – 200 قطعه ملابس حريمى مقاسات مختلفة تحت التصنيع والتجهيز – 100 قطعه ملابس حريمى مقاسات مختلفة منتج نهائى معدة للبيع ).

 

 ونجحت القوات في ضبط "خ س ع" 36  سنة، مسئول عن مصنع ملابس جاهزة الكائن بناحية مزرعه البط – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة ومقيم 25 شارع احمد ابراهيم الساحل القاهرة 00 وذلك لادارته المصنع بدون ترخيص وأستخدامه خامات رديئه معاد تدويرها ومجهولة المصدر لايوجد لها أى أوراق أو مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو أستخدامها فى ذلك المنتج.

 

 ووجد بالمصنع عدد ( 4 ماكينه سنجر – 5 ماكينة اوفر – 3 ماكينه اورليه – 2 مقص كهرباء ومكواة – 5 ثوب قماش زنة اتلثوب 25 كجم – 100 قطعه بنطلون رجالى مقاسات مختلفة تحت التصنيع والتجهيز – 150 قطعه بنطلون رجالى مقاسات مختلفة منتج نهائى معدة للبيع )

 

 تحرر المحضر اللازم لكل واقعة، وأخطرت النيابة  العامة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار