رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط صاحب محل بقالة لاستيلائه على سلع تموينية بقليوب

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية، من ضبط مسؤول عن محل بقالة بقليوب، لقيامه بالاستيلاء على سلع تموينية مدعمة من قبل الدولة وبيعها بالسوق السوداء ، وآخرى مسؤلة عن محل بقالة كائن بدائرة مركز شبين القناطر، وذلك لحيازتها سلع منتهية الصلاحية، جار اتخاذ الإجراءت القانونية حيالهما.   

 

تلقى اللواء جمال الدين الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير مباحث التموين، يفيد بضبط " طلعت. ا. م " 62 سنة، المسؤل عن محل بقالة الكائن بناحية شارع السلخانه ميت حلفا - دائرة مركز قليوب، وذلك لحيازته وعرضة للبيع " سلع تموينية مدعمة من قبل الدولة "، والتى تصرف بنظام البطاقات التموينية لمستحقى الدعم.

 

قام المتهم بتجميعها وتهريبها من البدالين التموينيين  بغرض الاتجار بها فى السوق السوداء للاستفاده من فارق السعر، وتحقيق مكاسب طائلة وغير

مشروعة من جراء ذلك، وتم ضبط  40 كيلو ارز خاص بوزارة التموين.

 

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1158 جنح مركز قليوب لسنة 2020 .

 

كما تم ضبط " صباح. ا. م " 38 سنة، المسؤلة عن محل بقالة الكائن عزبة ابو خضرة - دائرة مركز شيبن القناطر، وذلك لحيازتها وعرضها للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية، وغيرصالحة للاستخدام الادمي، وبحوزتها 50 قطعة " باتية ماكس " منتهية الصلاحية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1321 جنح جنح مركز شيبن القناطر لسنه 2020 .