رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لأسرة الطالبية وتحبس المتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس سائق 4 أيام على ذمة  التحقيقات التي تجرى معه؛ لاتهامه متهم بطعن زوجته ووالديها وشقيقها بالطالبية، إثر مشاجرة  نشبت بينهم لرفض الزوجة العودة  معه إلى شقته  وطلبت النيابة التحريات التكميلية حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

أدلى المتهم ، باعترافات خلال التحقيقات وأوضح أنه على خلاف مستمر مع زوجته وأهلها، منذ زواجهما قبل عام تقريبًا، بسبب رفض زوجته، الإقامة معه داخل شقتهما، ومطالبتها المستمرة له بالإقامة صحبة والديها داخل شقتهما.

وتابع، بأنه توجه إلى شقة أهل زوجته، وطلب منها القدوم معه إلى شقته، ولكنها رفضت،  ونشبت شادة بينه وبين زوجته، وتدخل والديها وشقيقها للدفاع عنها، الأمر الذي أثار حفيظة الزوج، واستل سكينًا من المطبخ، وطعن والد زوجته، وكذلك شقيقها، وطعن زوجته بطعنة في الصدر، وكذا طعن والدتها في البطن وحاول الهرب.

تلقى الرائد أحمد عصام، رئيس

مباحث قسم شرطة الطالبية، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد نشوب مشاجرة ووجود

مصابين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام سائق في العقد الثالث من عمره بالتعدي على زوجته ووالديها وشقيقها بسلاح أبيض "سكين"، داخل منزلهم، لرفض الزوجة العودة إلى منزل الزوجية، ومطالبتها المستمرة له بالإقامة بشقة والديها.

تم نقل المصابين الأربعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ووضع الأب والأم داخل غرفة الرعاية الصحية لحالتهما الحرجة، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.