عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بإشعال النار فى سيارة زوج طليقته بالمطرية

بوابة الوفد الإلكترونية

جددَّ قاضى المعارضات بمحكمة جنح المطرية، حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة إشعال النار فى سيارة زوج طليقته انتقامًا منه لزواجه منها.

كانت البداية عندما تلقَّى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة المطرية، مفاده تلقى بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق بسيارة بشارع محمود هويدى بمنطقة عين شمس الغربية.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بسيارة ملاكي ملك "س . س"، 53 سنة، بالمعاش ما أدى لحدوث تلفيات عبارة عن احتراق السيارة من الداخل "دون إصابات"، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالى.

وبسؤال كل من مالك السيارة وزوجته "ع. ش"، 40 سنة، ربة منزل أيدا ما جاء بالفحص، واتهما "ش . م"، 47 سنة، عاطل بارتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية بينهما، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات

تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء ارتكابها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددّ المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة.

وأقرَّ المتهم بأنه نظرًا لوجود خلافات عائلية، بينه وبين طليقته سالفة الذكر بسبب زواجها من المُبلغ عقب طلاقها منه، الأمر الذى أثار حفيظته فقام بإحضار كمية من مادة البيتومين "سريعة الاشتعال"، وإضرام النيران بها ولاذ بالفرار، وحررَّ عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبس المتهم.