رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 110 طن مخلفات صلبة وقمامة في حملة مكبرة بسوهاج

صورة من الحملة
صورة من الحملة

نفذت اليوم الأحد، الوحدات المحلية لمركزي المنشاه المركز والبلينا جنوب محافظة سوهاج، حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع القمامة والمخلفات الصلبة، أسفرت عن رفع 110 أطنان قمامة ومخلفات صلبة باستخدام معدات الوحدات المحلية.


وقال شريف السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه، أن الوحدة المحلية نفذت حملة بقيادة هاني دياب ووائل الشقيري نائبا رئيس المركز للنظافة ورفع المخلفات الصلبة وتراكمات تطهير الترع والمصارف بناحية الزوك الغربية دائرة المركز .


وأكد رئيس المركز، أن الحملة تمكنت من رفع حوالي 20 طناً من المخلفات والقمامة بطريق قرية الحريزات الغربية إلى منجوج وتم نقلها إلى المقلب الخاص بالوحدة .

وقال أحمد البدرى رئيس الوحدة المحلية لمركز مدينة البلينا، إنه بناءاً على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، بضرورة العمل على تكثيف حملات النظافة والتجميل وكنس وتمهيد الشوارع الرئيسية والفرعية

والتخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة والحفاظ على البيئة والشكل الحضاري تم تنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المركز .


وأضاف البدري، أن الحملة استهدفت عددًا من الشوارع بمدينة البلينا وهى التحرير ومجلس المدينة والنادي الرياضي ومحمد الأمير واستكملت أعمالها  بقرى العرابة وبنى حميل وبرخيل واولاد عليو وتم خلالها تهذيب الأشجار على طريق قرية الحجز بأولاد عليو .


وأوضح رئيس المركز أنه تم رفع أكثر من 90 طناً من القمامة والمخلفات الصلبة ونقلها إلى الجبل الغربي، مضيفاً أن أعمال النظافة والتجميل مستمرة على مدار اليوم .