رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاكمة رئيس مدينة الواسطى ووكيل إيرادات الفشن لارتكابهما مخالفات مالية

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية ـ أرشيفية

أحالت النيابة الإدارية ببني سويف في القضية رقم 292 لسنة 61 قضائية عليا ، رئيس مركز ومدينة الواسطى ووكيل إيرادات مركز ومدينة الفشن السابقين للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت إرتكابهما مخالفات مالية وإدارية.

 

أكد تقرير الإتهام أن مكرم زكي عبد السيد، وكيل إدارة الإيرادات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن بالمعاش وأحمد محمد عبد الرحمن، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى السابقين لم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة وخالفا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها وخرجا علي مقتضى الواجب الوظيفي.

 

وكشفت أوراق القضية أن المحال الأول وافق على الطلب المقدم من رئيس مجلس إدارة شركة البستان للدواجن في ٤ أغسطس ٢٠١٨ بترخيص منفذ لبيع

الدواجن بشارع سعد زغلول، ولم يقم بإحالته للشئون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينه الفشن لتحرير عقد ايجار له مما ترتب عليه عدم تحصيل ثمه مبالغ ماليه بالمخالفة للقانون.

 

وأكدت التحقيقات أن المحال الثاني تقاعس عن تحصيل مستحقات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن لدى الشركة الكندية قيمة إيجار المنفذ المؤجر من الوحدة للشركة، وأنتهت التحقيقات إلى إحالتهما للمحاكمة التأديبية، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.