رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لمزارع لاتجاره في مخدر الحشيش بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، المتهم "عبدالقادر. د" 40 سنة مزارع بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه، لقيامه بالاتجار في مخدر الحشيش بدائرة مركز دار سوهاج، وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عماد نجدى وعضوية المستشارين أحمد عبدالتواب وروميل شحاته، بأمانة سر خالد سلامة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات لضباط مباحث المركز عن قيام المتهم بالاتجار فى المخدرات، وترويج بضاعته على الزبائن من الشباب والمتعاطين من الشباب وراغبى الشراء بدائرة المركز.

 

 وبتكثيف التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من قطع الحشيش كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

 وفي سياق آخر كانت محكمة جنايات سوهاج قد قضت بمعاقبة المتهم "مصطفى. م. م" 30 سنة عامل، ومقيم بمركز طما بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالشروع فى قتل المجنى عليه "فتحى.ح.م" بعد سرقته بالإكراه بأن قام بسكب مادة كاوية على جسده مما أدى إلى إصابته بحروق متفرقة، بدائرة مركز طما، صدر الحكم برئاسة المستشار عماد سامى على وعضوية المستشارين عماد الدين محمد ومحمد فتحى السيد بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم ومحمد عبدالحميد.