رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس 5 عاطلين بحوزتهم نصف كيلو من المواد المخدرة بالقليوبية

حبس متهمين_أرشيفية
حبس متهمين_أرشيفية

قررت النيابة العامة بالقيلوبية، اليوم السبت، حبس 5 عاطلين من بينهم ربة منزل،  تم ضبطهم وبحوزتهم كميات  مختلفة من مخدر الفودو والهيروين والحشيش، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 5 عاطلين من بينهم ربة منزل، وبحوزتهم كمية من مخدر الفودو تزن حوالى 70 جرام،  و170 جرام  من مسحوق الهيروين المخدر، و250 جرام من الحشيش المخدر، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا ممن اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط كل من " محمد خ ط " 16 سنة، عاطل، و" سيف س م " 19 سنة، عاطل، و"

فاطمة ا ح " 40 سنة، ربة منزل، وذلك حال استقلالهم مركبة توك توك بدون لوحات معدنية، وبحوزتهم كمية من مخدر الفودو تزن حوالى 70 جرام،  و170 جرام  من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 780 جنيه، وعدد 3 هواتف محمولة.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبرطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم، والهواتف للاتصال بعملائهم ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 713

لسنة 2020 جنح قسم أول شبرا الخيمة.

 

كما تمكنت مباحث مركز شبين القناطر من ضبط، " محمد. س. ا " 21 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 12 قضية حال استقلاله سيارة ملاكي، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 150 جرام، ومبلغ مالى 75 جنيه.

 

وفي قليوب تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط، "صابر ص  ص " 35 سنة،عاطل، ومقيم قليوب البلد - دائرة القسم، سابق اتهامه في 7 قضايا  مسجل شقى خطر فئة ب – مخدرات، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 250 جرام، وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر، ومبلغ مالى 150 جنيه، وهاتف محمول، حررت لمحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.