رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط" شطة " و 21 آخرين من تجار المخدرات بالقليوبية

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة  لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت جهودها عن ضبط 22 تاجرًا للمخدرات ، بحوزتهم كميات كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

 

البداية عندما وجه اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، بشن حملات أمنية مكبرة بمدن المحافظة لضبط تجار المخدرات، والتى أسفرت عن ضبط "محمد ه  ب " 25 سنة،عاطل ، سابق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، و"ممدوح ا  م" 35 سنة،عاطل، سابق اتهامه في 15 قضية ومسجل شقى خطر، "محمود. ا. ش " وشهرته " شطة " 26 سنة،عاطل، و"محمود س  ى " 30 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، و" محمد ا  ع" 34 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، و18 آخرين

من تجار المخدرات والأسلحة النارية، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.

 

عبارة عن " 540 جرامًا من الحشيش، و320 جرامًا من مسحوق الهيروين، و180 جرامًا من مخدر الفودو، و270 قرص مخدر، و130 جرامًا من الاستروكس المخدر، و120 جرام من مخدر الشادو، و300 جرام من نبات البانجو، ومبلغ مالي 13 ألف و400 جنيه.

 

 فضلًا عن ضبط 7 أسلحة نارية (2 فرد خرطوش محلى الصنع، و4 بندقية خرطوش ماركة شوت جن ، وطبنجة معدلة عيار  9 مم مطموسة الارقام) ، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.