رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة أمام محكمة الأسرة: "زوجي سرق تحويشة العمر وهرب للخارج"

حوادث

الجمعة, 17 يناير 2020 16:51
زوجة أمام محكمة الأسرة: زوجي سرق تحويشة العمر وهرب للخارجمحكمة الاسرة أرشيفية
كتبت- أمنيه إبراهيم:

بوجه شاحب منكسر وقفت الشابة الصغيرة تروى مأساتها وكيف وقعت فريسة لنصاب تمكن من الاستيلاء على ميراثها من والدها ثم يسافر إلى الخارج وتنقطع اخباره عنها تماما. قالت الزوجه العشرينيه تعرضت إلى واقعه نصب من شريك حياتى والتى اخترته بمحض ارادتى فقد نصب شباكه على واوهمنى باننى الزوجه الذى ارادها ودفعته للتقدم إلى الأمام ومنحته الطاقه الإيجابية لذلك .

 

قرر زوجى مكافآتى على كل ما فعلته من أجلى وأوهمنى بأنه قرر شراء شقة خاصة باسمى مكافأة على مجهودى معه كنت

من أسعد الاشخاص وقتها وبدأ زوجى فى إجراءات شراء الشقة وحتى لا أتعرض الإرهاق كان يحضر أوراق الشقة المزعومة ويطالبنى بالتوقيع عليها، ولأننى لم أشك به لك أفكر فى صحة الكلام بالإضافة إلى أنه كان دائم التودد إلى، فجأة أختفى زوجى بحثت عنه فى كل مكان لأكتشف.فى النهايه الطامه الكبرى فزوجى تمكن من الاستيلاء على كافه ميراثى من خلال توقيعى على أوراق بيع .

تبكى الزوجه بانهيار وتقول زوجى خدعنى وكان يجعلنى بالتوقيع على بيع أرثى بدلًا من عقد الشقة الذى أوهمنى بها، لم يكتفى بذلك بل اكتشفت أنه قام ببيع كل شئ لنفسه ثم السفر إلى الخارج لتنقطع أخباره تمامًا عنى، لم أجد الكلمات التى ستعبر عن مشاعرى والألم الذى أصابنى وشعور الخذلان والقهر كانوا من أصعب اللحظات التى شعرت بها دموعى أصبحت صديقه لى، واختفت البسم من على وجهى وتمنيت الموت كثيرا بعد فاجعتى لكنى تمسكت وقررت التخلص من زوجى فى نهايه الامر .

 

أقمت دعوى خلع ضد زوجى الهارب واتمنى الحصول على حريتى يكفى الجرح الذى تسبب فى إصابته لى دون أن اقترف أى ذنب

أهم الاخبار