عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشريح جثة حداد لقى مصرعه على يد عامل بالسلام

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بتشريح جثة حداد لقي مصرعه على يد عامل بمنطقة السلام، وذلك بدافع الأخذ بالثأر، كما أمرت بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
 
كان قسم شرطة أول السلام تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بإطلاق أعيرة نارية ومتوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم، والعثور على جثة حداد، مقيم بدائرة القسم، وبها أعيرة نارية متفرقة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. 
 
وبسؤال شقيق المجنى عليه قال إن عاملا، مقيم بدائرة مركز ساقلتة بسوهاج، وبصحبته آخران مجهولان يستقلون مركبة "توك توك" قاموا بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم تجاه شقيقه فأودوا بحياته وهربوا.
 
ومن خلال تكثيف الجهود وإجراء التحريات وجمع المعلومات لكشف ملابسات الواقعة فقد توصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا "يقيم بسوهاج"- بائعى ملابس " يقيمان بمنطقة عين شمس"، كما أشارت التحريات إلى تردد المتهم الأول

على أحد المقاهى الكائنة بمنطقة سوق العبور بدائرة قسم شرطة ثان السلام.
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين بدافع الأخذ بالثأر لسابقة ارتباط عائلته  بخصومة ثأرية وعائلة المجنى عليه.
 
وأضاف المتهم بسابقة اتفاقه مع المتهمين الهاربين على قتل المجنى عليه وقيامهم بتاريخ الواقعة باستقلال مركبة "توك توك " وبحوزة المتهمين الهاربين أسلحة نارية، وتوجهوا لمحل عمل المجنى عليه وقاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاهه فأودوا بحياته. 
 
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق ، التي امرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيق، كما كلفت بضبط واحضار المتهمين الهاربين .