عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على "شيميل" يعرض نفسه على راغبي المتعة الحرام بالنزهة

شيميل أرشيفية
شيميل أرشيفية

تمكنت مباحث الآداب، من ضبط "شيميل" بمنطقة النزهة، لقيامه بإنشا صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وعرض نفسه على راغبى المتعة الحرام، تحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

                                                                

ورودت معلومات لمباحث الإنترنت، من خلال عمليات الرصد والمتابعة فى مكافحة الأعمال المنافية للآداب على شبكة الإنترنت، بقيام المتهم بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، يدعو فيه راغبي المتعة الحرام لممارسة الشذوذ معه.

 

وكشفت التحريات أن المتهم يعرض صورا له بملابس نسائية وقمصان نوم حريمي، ويرسلها إلى راغبي المتعة لممارسة الشذوذ معه داخل شقته، حيث تم استئذان النيابة العامة في النزهة، بمداهمة شقة المتهمة بعد تحديد مكانه والقبض عليه.

 

 وعلى الفور انتقل ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، إلى مكان المتهم، وبمداهمة الشقة تم القبض على المتهم، وبتفتيش شقته تم العثور على ملابس نسائية، عبارة عن قمصان نوم حريمي وأدوات

تجميل، يستخدمها المتهم في تصوير نفسه عقب ارتدائه الملابس النسائية، وتم التحفظ على أجهزة كمبيوتر خاصة به "لاب توب" وهاتفه المحمول وتم اقتياده الى قسم شرطة النزهة.

 

وبتقنين الإجراءات وفحص هاتف المتهم، وجهاز "اللاب توب" تم العثور على رسائل بين المتهم وعدد من راغبى المتعة، يتفق فيها معهم على ممارسة الشذوذ ومكان تقابلهما، كما تم ضبط رسائل على "الواتس اب"، بين المتهم وراغب متعة يرسل له صورا بملابس نسائية، ويتفق معه على ممارسة الشذوذ داخل شقته.

 

ووجه له تهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور، وسوء استخدام وسائل الاتصال الاجتماعي.