رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع شاب بطلق نارى ببنى سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

لقى شاب فى العقد الثالث من عمره مصرعه مساء اليوم "الأحد" بمستشفى الشرطة بالعجوزة بعد قيام ضابط شرطة بإطلاق النار عليه أمام منزله بسبب خلافات قديمة بينهما.. مما اضطر مديرية الأمن لنقل المصاب إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة ولفظ أنفاسه الأخيرة بها وتم التحفظ على الضابط بقسم شرطة بنى سويف.

كانت مديرية الأمن ببنى سويف تلقت إخطارا من مأمور بندر بنى سويف يفيد بإصابة محمد حمدى عبدالتواب (28 سنة حاصل على دبلوم) ومسجل خطر بعد مشادة مع الملازم شرطة أحمد زين العابدين بقسم شرطة بندر بنى سويف والمتجاوران معا بشارع الروضة بمدينة بني سويف.
وقال أحد شهود العيان من المقيمين بالمنطقة رفض ذكراسمه، إن المجنى عليه والضابط يقيمان بشارع الروضة خلف مستشفى الحميات بمدينة بنى سويف، وكانت بينهما خلافات قديمة قاما على إثرها الضابط بعمل محضر مقاومة سلطات للمجنى عليه أمس الاول وتم إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 500 جنيه.
وأضاف الشاهد أنه بعد خروج

المجنى عليه من القسم بـ6 ساعات تقابل مع الضابط بالشارع أمام منزله، وحدثت بينهما مشادة كلامية قام الضابط بسحب مسدسه الميرى، وأطلق عليه عيارا ناريا أصابه فى جبهته أعلى الحاجبين.
فيما تقوم الآن أعداد من البلطجية وأهالى القتيل بمحاصرة بيت الضابط بالمنطقة وقامت الشرطة بعمل كردون أمنى كبير على المنطقة كلها.
فيما ذكر مصدر أمني رفيع المستوي بمديرية أمن بني سويف أن الضابط أثناء فض مشاجرة بين أهالي شارع الروضة وأهالي قرية بني سويف حاول المجني جذب السلاح من الضابط عنوة فخرج عيار ناري عن طريق الخطأ فلقي مصرعه.
تحرر محضر بالواقعة رقم 22835/ 2012 إداري بني سويف.