رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 20 في حادث تصادم في طريق الكريمات بالصف

صورة من الحادث
صورة من الحادث

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن المتوفين والمصابين في حادث طريق الكريمات، أطباء كانوا قادمين من محافظة المنيا لحضور مؤتمر لوزارة الصحة وصدمتهم سيارة نقل أدت لوقوع الحادث.

 

تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الصف ووجود حالات وفاة وإصابة، فور إخطار اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة الانتقال لموقع الحادث.


 استقبلت مستشفي معهد ناصر 4 مصابين وهم ايمان عاطف شعبان طبيية، ونوارة نبيل حمدان طبيبة، ونوارة كمال عبد اللطيف طبيبة، وراعوس القس اشعيا طبيبب، كما استقبلت حلوان 7 حالات هم محمد حجاج يوسف، وايمان علي محمد طبيبة، وجهاد محمد يوسف طبيبة، و سلمى حسونة طبيبة، وفاطمة منصور محمد طبيبة، وسعيد أحمد محمد، وزين صالح محب.


كما استقبلت مستشفي 15 مايو آيه رفعت طبيبة، وأمنية رفعت طبيبة، وأحمد سيد محمد، وكمال جرجس سعد، آمنه محمد

خلف طبيبة، وسمية على الكيلاني طبيبة.


وتبين أن المتوفين هم سماح نبيل طبيبة، ورانيا محمد طبيبة، أحمد فتحي سائق.


كشفت التحقيقات أن الضحايا طلاب كلية طب الدفعة 29 جامعة المنيا، انقلبت بهم السيارة، أثناء توجهها إلى القاهرة لحضور دورة تدريبية.
كان مركز شرطة الصف تلقى إخطارا بانقلاب سيارة ميكروباص بدائرة المركز بطريق الكريمات، وتبين أنه في أثناء استقلال طلاب الدفعة 29 كلية طب جامعة المنيا، اختلت عجلة القيادة في يده وأدت إلى انقلاب السيارة، ما أسفر عن وفاة طبيبتين وإصابة 17 آخرين، ونقلوا إلى المستشفى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.