رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عضو "الأطباء" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الرئيس

حوادث وقضايا

الأحد, 07 أكتوبر 2012 14:23
عضو الأطباء يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الرئيسد. محمد مرسى
كتبت ـ هدير أحمد :

تقدم د.أحمد حسين عبد السلام، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، ببلاغ للنائب العام اليوم ضد د.محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ود. طلعت عفيفى، وزير الأوقاف، بتهمة توجيه أئمة المساجد على التحريض ضد الأطباء .

وأشار حسين إلى أن الرئيس ووزير الأوقاف أصدرا أوامرهما إلى مديري الدعوة بوزارة الأوقاف ومديرياتها بالمحافظات لتوجيه أئمة المساجد لتناول قضية

"إضراب الأطباء الجزئى" فى خطبة الجمعة الماضية ومنها مسجد الصحابة بمحافظه سوهاج ومسجد الفاروق عمر بمدينة المنصورة ومسجد أبو سبيحة ببنى سويف، مؤكدا أن أئمة تلك المساجد قاموا بسرد معلومات خاطئة عن الإضراب حيث أنهم ادعوا أن الأطباء يمتنعون عن تقديم الخدمة الطبية
للمرضى وأن المستشفيات مغلقة بالكامل.
وأوضح حسين أن هذه المعلومات خاطئة وأن إضراب الأطباء الجزئى لا يشمل أقسام الطؤارى والاستقبال والعناية المركزة والغسيل الكلوى والولادة والحضانات وغيرها من الحالات الطارئة وأن الأطباء متواجدين داخل المستشفيات ومصرين على تقديم الخدمة مجانا للمرضى.
وأضاف حسين فى بلاغه أن سرد تلك المعلومات الخاطئة على لسان أئمه المساجد تؤدي إلى تضليل المواطنين وإضرام العداء بين فئات المجتمع وتقوم بعمل تحريض للمرضى للتعدي على المستشفيات والطواقم الطبية.

أهم الاخبار