رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرور الشرقية يضبط 1745 مخالفة متنوعة

حوادث

الأربعاء, 15 يناير 2020 11:34
مرور الشرقية يضبط 1745 مخالفة متنوعةحملة مرورية- أرشيفية
كتب - صلاح عريان:

تمكنت قوات الإدارة العامة لمرور الشرقية، تحت إشراف العميد رضا فوزى، مدير الإدارة، من ضبط 1745 مخالفة مرورية متنوعة، خلال حملات مكبرة شنتها الإدارة، لمتابعة الحالة المرورية، بمختلف مراكز المحافظة، على الطريق العامة والرئيسية، لضبط المخالفة المرورية والعمل على الإنضباط المرورى بالطرق والمحاور الرئيسية.

أسفرت الحملات التي شنتها الإدارة برئاسة المقدم هيثم تهامي رئيس مباحث المرور، عن تحرير 1745 مخالفة متنوعة بينها 266 مخالفة انتظار خاطئ، ومخالفات

سيارات بدون لوحات معدنية، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية وسيارات ودراجات بخارية بدون لوحات خلفية، وسيارات ودراجات بخارية، ودراجات بدون لوحات أمامية، والتحفظ على 5 تكاتك بدون لوحات وسيارتين بدون تراخيص، ومخالفات انتظار فى الممنوع، ومخالفة تجاوز السرعة وتحرير مخالفات لاستخدام المحمول أثناء القيادة.

وفي سياق آخر، تكثف الإدارة العامة للمرور من حملاتها الموسعة تحت

إشراف اللواء علاء متولي، مساعد وزير الداخلية للمرور، والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلي الطرق والميادين.

تنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها، والطلاب إلى المدارس والجامعات.

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

أهم الاخبار