رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد مشاجرة بالأسلحة النارية..

وفاة عامل وإصابة 10 آخرين بسبب "قطعة أرض" بالصف

حوادث

الأحد, 07 أكتوبر 2012 11:03
وفاة عامل وإصابة 10 آخرين بسبب قطعة أرض بالصفصورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

شهدت مدينة الصف معركة بالبنادق الآلية بين أهالى قريتي غمازة والاخصاص،  بسبب الاختلاف على قطعة أرض ملك للدولة، حيث اشتبك الطرفان بالرصاص لعدة ساعات مساء أول أمس.

وأسفرت المعركة عن وفاة عامل وإصابة 10 آخرين بالأعيرة نارية، كما تم حرق 5 منازل و5 محلات تجارية، وقطع طريق مصر أسيوط الموصل الى قرية الاخصاص العمومى، وتم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى قصر العينى، كما تم الدفع بـ10 تشكيلات من قوات الامن المركزى، وإحراز بعض الاسلحة النارية التى استخدمت فى المعركة، واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارا من المقدم محمد مختار رئيس مباحث مركز الصف يفيد بنشوب مشاجرة بين قريتى

غمازة والاخصاص بدائرة المركز.
انتقل على الفور اللواءان محمود فاروق مدير البحث الجنائى طارق الجزار نائب مدير مباحث الجيزة وبصحبتهما 3 تشكيلات من فرق قوات الامن المركزى الى مقر الواقعة، وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المدعو عز شندى من (قرية غمازة) وعبد الله سعد من(قرية الإخصاص)، بسبب قيام الأول بالاستيلاء على قطعة أرض أملاك دولة، وانشاء معرض سيارات عليها، فتطورت إلى مشاجرة واستعان كل من الطرفين بأقاربه واصدقائه.
وأضافت التحريات أن المواجهات الشرسة بين الطرفين أدت إلى قطع طريق مصر أسيوط الزراعى، بسبب اطلاق الرصاص بكثافة فيما تحولت القريتين إلى
ثكنات عسكرية، بعدما تبادلا الطرفين إطلاق الرصاص، وأسفرت الواقعة عن مصرع محمد عبد النعيم 32 سنة عامل بشركة الحديد والصلب إثر ماس كهربائى وإصابة 10آخرين بطلق نارى.

تمكنت قوات الأمن من السيطرة على طرفى المشاجرة، وضبط كل من إبراهيم مبروك ومحمود إبراهيم وشوقى نجاتى وسليمان نادى وشندى مبارك، وجميعهم مقيمون قرية غمازة من عائلة شندى، كما تم احراز الاسلحة النارية وطلقات الرصاص الفارغه، كما انتقلت 5 سيارات من الدفاع المدنى وتمكن من السيطرة على الحريق التى نشب بالمنازل والمحلات التجارية بمساعدة الاهالى .

وتم نقل كل من عربى عبد العزيز 27 عاما  وأحمد محمود 15 عاما الى مستشفى القصر العينى لخطورة حالتهما الصحية كما تم الدفع ب7 سيارات اخرى، ووضع خدمات أمنية داخل القريتين لعدم تجدد المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى امرت بانتداب المعمل الجنائى، كما امرت بتشريح جثة المتوفى ودفنه بعد بيان سبب الوفاة .

 

أهم الاخبار