رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 6 فى مشاجرة بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرون بطلقات نارية، فى اشتباكات نشبت بين أحد الأعراب من قبيلة المساعيد، وبين آخر من الصعايدة وذلك للخلاف على قطعة أرض.

وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من مباحث القنطرة شرق، يفيد مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بين أحد افراد قبيلة المساعيد والصعايدة، على حدود قطعة أرض، قام على إثرها الأول بإحراق أحد المنازل التابعة للصعايدة.
وبتحريات المباحث تبين أن خلافاً نشب بين أحد افراد قبيلة المساعيد وبين المواطن على زكريا من الصعايدة بسبب الخلاف على حدود قطعة ارض، مما أسفر عن مقتل شخص من قبيلة المساعيد إثر اطلاق عيار نارى من رشاش آلى كان بحوزة المدعو على زكريا .
وعلى الفور قام اهالى قرية جلبانة بالتجمع بمكان الواقعة وقاموا بإحراق منزل القاتل وقاموا بإطلاق اعيرة نارية عليه وشقيقه مما تسبب فى إصابته بعدة طلقات، ومصرع شقيقه طلعت زكريا كما أصيب 3 آخرون كانوا بمنزله، فيما تم إخلاء المنزل من زوجته وأطفاله بعد نشوب النيران به، وكل ذلك فى غياب تواجد رجال الشرطة التى لم تتدخل لإنقاذهم .
وتم نقل القتيلين الى مشرحة مستشفى القنطرة شرق والمصابين إلى مستشفى القنطرة شرق، والجامعة بالإسماعيلية لتلقى العلاج وتم إخطار النيابة بالواقعة.