رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 6 سيارات مسروقة

القبض على عصابة لسرقة السيارات بالفيوم

حوادث وقضايا

الخميس, 04 أكتوبر 2012 19:56
القبض على عصابة لسرقة السيارات بالفيوم
الفيوم-سيد الشورة:

تمكنت اجهزة الامن بالفيوم من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات على الطرق السريعة وسرقة المواطنين  بالاكراه، وتم ضبط 6 سيارات، احيل المتهمون الى النيابة التى امرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

كانت حملة من مديرية امن الفيوم اشرف عليها اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم وقادها العميد محمد الشامى مدير مباحث الفيوم قد تمكنت من القبض على تشكيل عصابى مكون من خمسة اشخاص، والقى القبض على 3 منهم ولا يزال 2 منهم هاربين .
وتبين ان التشكيل يضم كل من زعيم

العصابة فوزى 49 سنة عاطل وهارب من 4 قضايا تبديد وسرقة وسلاح وعبد الحى 49 سنة سائق ومحكوم عليه فى قضايا تبديد بالسجن 4 سنوات ونصف وهما من قرية مرعب بمركز طامية ومحمد 33 سنة فلاح من عزبة الجندى (هارب)وشحات 50 سنة فلاح من منشاة الجمال وعلى 39 سنة سائق محكوم عليه فى قضية تبديد .
كما تبين انهم يقومون بسرقة السيارات ومتعلقات المواطنين بالاكراه على الطرق السريعة والقى
القبض على المتهمين الاول والثانى والرابع وتم ضبط 6 سيارات اعترفوا بسرقتها منها السيارة رقم 671 ر س والمبلغ بسرقتها فى القاهرة الجديدة والسيارة رقم 33247 نقل جيزة ومبلغ بسرقتها من العاشر من رمضان والسيارة رقم 51171 حكومة والتابعة للوحدة المحلية بالعياط، وقاموا ببيعها لاحد المواطنين بعد طمس ارقام الشاسية والموتور والسيارة رقم 8917 فهم نصف نقل يستخدمونها فى ارتكاب جرائمهم واعترفوا بسرقة سيارة من عزبة ساويرس بمركزطامية وتركوها بعد ان تم تضييق الخناق عليهم وعادت لصاحبها والسيارة رقم 6531 فهد من المظاطلى بطامية.
واحيل المتهمون الى النيابة التى امرت بسرعة ضبط واحضار المتهمين الهاربين وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وامرت بحبس المتهمين وتولت التحقيق.

أهم الاخبار