رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ من 8 محامين يتهم سامح عاشور بإهدار المال العام

حوادث

الخميس, 04 أكتوبر 2012 15:58
بلاغ من 8 محامين يتهم سامح عاشور بإهدار المال العامسامح عاشور
الإسكندرية ـ شيرين طاهر:

تجرى نيابة الاموال العامة بالاسكندرية تحقيقاتها، في البلاغ المقدم من 8 محامين بالاسكندرية يتهمون سامح عاشور نقيب المحامين، بإهدار المال العام بنادى المحامين بشاطئ جليم.

وكان اعضاء النقابة قد تقدموا ببلاغ رقم 55 لسنة 2012،عرائض أموال عامة، الى المستشار عادل عمارة محامى عام اول نيابات شرق الكلية بالاسكندرية ضد عاشور حيث انه قام بالتسبب فى اهدار اموال نادى

شاطى المحامين بالاسكندرية عقب اصداره قراراً بتاريخ 13مايو الماضي، بتسليم نادي المحامين بجليم، إلى شركة «لاند مارك» للاستثمارات السياحية،وذلك بعد تقديم خطاب عرض من الشركة إلى النقابة، وقام بإسناد المهام لها دون إجراء مزايدة، وهو ما يخالف المادة رقم «138» من قانون المحاماة.
وأضاف البلاغ أن «عاشور» قام
بمنح الشركة حق استغلال النادي في فترة الصيف بالأمر المباشر بقيمة 170 ألف جنيه دون إجراء مزايدة، وجرّد محتوياتها بصورة منفردة دون علم النقابة وتحديد هذه المنقولات وقيمتها، مما يتسبب في اهدار اموال النقابة واضاف البلاغ ان «عاشور» أعفى الشركة من شرط الحصول على التراخيص اللازمة بالإنشاءات في النادي بالمخالفة للقانون، مما يهدد بصدور قرار من المحافظة بسحب الأرض من النقابة، خاصة أنها مديونية للمحافظة. أمر رئيس نيابة شرق الكلية بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

أهم الاخبار