رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل سيدة ونجلها بسبب "التكاتك" بالجيزة

حوادث

الخميس, 04 أكتوبر 2012 09:46
مقتل سيدة ونجلها بسبب التكاتك بالجيزةصورة أرشيفية
كتب - أحمد شرباش:

لقيت سيدة ونجلها مصرعهما بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة، وأصيب آخران، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

ونجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى السيطرة على المعركة وتم نقل المصابين الى المستشفى والقبض على 5 متهمين وضبط أسلحة نارية وذخيرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كان اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بشارع المذبح بميدان

المنيب، فانتقل اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة  إلى محل الواقعة.
كشفت تحريات المقدم حسام أنور، رئيس مباحث الجيزة، ومعاونه الرائد طارق مدحت، أن خلافات سابقة بين عائلة فاروق وعائلة نملة، بسبب ركن التكاتك بقطعة أرض فضاء ملك للعائلة الأولى، على اثر ذلك تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن مقتل رحمة عبدالمجيد "
58 سنة – ربة منزل" ونجلها خالد فتحى إبراهيم "17 سنة – طالب" إثر إصابتهما بطلق نارى، كما أصيب نجليها محمد فتحى "29 سنة" بطلق نارى بالبطن ، ومحمود فتحى "26 سنة".
وتم الاستعانة بتشكيل من قوات الأمن المركزى للسيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين، ونجح رجال المباحث فى السيطرة على المتشاجرين وضبط 5 من المتهمين والأسلحة، التى بحوزتهم، وجار إعداد الأكمنة لضبط باقى المتهمين.
باشرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة هانى عبدالتواب تحقيقاتها فى الواقعة، وامرت بتشريح جثتى المجنى عليهما لبيان اسباب الوفاة والتصريح بدفنهما بعد تشريحهما.

أهم الاخبار