رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيطرة على حريق هائل بجوار"الطاقة الذرية"

حوادث

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 11:22
السيطرة على حريق هائل بجوارالطاقة الذريةحريق بمبني - ارشيف
القليوبية - محمد عبد الحميد:

تلقى اللواء أحمد سالم جاد -مدير أمن القليوبية- بلاغا يفيد بنشوب حريق  بالهيش والأشجار بالمنطقة المحيطة لهيئة الطاقة الذرية بناحية أبو زعبل.

انتقلت على الفور قيادات المديرية وقوات إدارة الحماية المدنية، وتم الدفع بـ 9 سيارات إطفاء من قوة إدارة الحماية المدنية ومشاركة 4 سيارات إطفاء من مصانع الإنتاج الحربي الكائنة بالمنطقة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده .
وبالتحرى تبين أن نشوب الحريق

ببعض أشجار الجازورين والهيش الملاصقة للسور من الداخل بطول جزء من السور حوالى 50 مترا،  والحريق يبتعد عن مبانى هيئة الطاقة الذرية بحوالى كيلو متر تقريبا .
لم يسفر الحريق عن حدوث أي إصابات بالأشخاص أو خسائر مادية، وذكر مصدر أمن مسئول أنه حضر وزير الكهرباء وبعض قيادات وزارة الكهرباء ورئيس هيئة
الطاقة الذرية، لتفقد موقع الحريق وغادر وزير الكهرباء وقيادات وزارة الكهرباء بعد الاطمئنان على السيطرة على الحريق وعدم امتداده بعد ان قدموا الشكر لقيادات المديرية وقوات الحماية المدنية لسرعة الانتقال والقدرة فى التعامل مع الحريق والسيطرة عليه .
تم إخطار الأدلة الجنائية للانتقال لمكان الحريق واتخاذ شئونها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة
تم الابقاء على عدد 5 سيارات إطفاء مجهزه بكامل طاقهما من قوة إدارة الحمايه المدنيه برئاسة ضابطين بمكان الحريق حتى إنتهاء أعمال التبريد  وملاحظة الحاله وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

أهم الاخبار