رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طالب إعدادى يعتدى على زميله بسلاح ابيض كتر فى المدرسة ببنى سويف

تعدي على طالب بسكين
تعدي على طالب بسكين - ارشيفية

تعدى طالب بالصف الثاني الإعدادي، بسلاح أبيض "كتر" على زميل له بالصف الأول، بإحدى مدارس المرحلة الإعدادية بإدارة بني سويف التعليمية، محدثًا به إصابة بجروح متفرقة بالجسم، بسبب خلافهما على أولوية النزول من سلم المدرسة.


وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخيلة مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور قسم بني سويف الجديدة بشرق النيل، يفيد بورود بلاغًا من مديرة مدرسة إعدادية كائنة بدائرة القسم، بمشاجرة داخل المدرسة بين طالبين ووجود مُصاب.


وأنتقل الرائد أحمد النبوي، رئيس وحدة المباحث، إلى المدرس لفحص البلاغ، وتبين حدوث المشاجرة بين طالبين الأول بالصف الأول الإعدادى بذات المدرسة ومصاب بجروح متفرقة بالجسم، والثانى بالصف الثانى الإعدادى بذات المدرسة.


وبسؤال الأول أكد حدوث مشادة كلامية بينه وبين الطرف الثانى تطورت لمشاجرة للخلاف على أولوية النزول من سلم المدرسة قام على أثرها الطرف الثانى بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "كتر" كان بحوزته مُحدثاً إصابته، وفر هاربًا، وأيد أحد المعلمين بالمدرسة أقواله.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رئيس المباحث من ضبط المتهم الهارب وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وأضاف بإلقائه السلاح الأبيض "كتر" بمنطقة مجاورة للمدرسة "غير مُحددة" ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.