رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس سيدة وشقيقها للنصب على سائق بالتجمع

ضبط متهمة- أرشيفية
ضبط متهمة- أرشيفية

جددَّ قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، حبس سيدة وشقيقها، لاتهامهما بالنصب على سائق وإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية، والاستيلاء منه على 50 ألف جنيه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كانت بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من العقيد سمير مجدي مفتش قطاع القاهرة الجديدة، مفاده ورود بلاغ من قسم شرطة التجمع الخامس، يفيد بتلقيه إخطارًا من مسئولي فندق بمنطقة المستثمرين الجنوبية بدائرة القسم، بوجود مشاجرة داخل الفندق.

 

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع طرف أول "إبراهيم. ق. ا" 31 سنة، سائق، ومقيم في شبين الكوم بالمنوفية، وطرف ثان "جميلة. ع. ب"، 31 سنة، ومقيمة محل البلاغ، وشقيقها "يونس" 24 سنة، ومقيم بذات العنوان.

 

وبسؤال الأول قرر بسابقة تعرفه على الطرف الثاني عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واللذان قررا له بحضورهما للبلاد بغرض السياحة، وطلبا منه

حجز غرفة بالفندق محل البلاغ، وسداد قيمة الحجز والتقابل معهما بمطار القاهرة لتوصيلهما للفندق، وعقب ذلك أوهماه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية واستوليا منه على 50 ألف جنيه، إلا أنه ارتاب في أمرهما فحضر لمحل الواقعة لمطالبتهما بإعادة المبلغ المالي إلا أنهما رفضا ذلك، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب دون حدوث إصابات.

 

وبمواجهة الطرف الثاني بما جاء بأقوال الأول أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسهما 4 أيام.