رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 40 مليون سيجارة مقلدة بجمارك بورسعيد

حوادث

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 10:33
ضبط 40 مليون سيجارة مقلدة بجمارك بورسعيدسجائر مقلدة (صورة أرشيفية)
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

تمكنت إدارة الاستخبارات بجمارك بورسعيد من ضبط 40 مليون سيجارة مقلدة واردة من جبل على بنظام الترانزيت كانت فى طريقها للجماهيرية الليبية، تم التحفظ عليها وتحرير محضربالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان مجدى إبراهيم مدير إدارة الاستخبارات بإدارة مكافحة التهريب بجمارك بورسعيد قد تلقى معلومات تفيد ورود الحاويات أرقام (UACU 5575279 ,5544874 , 5137694 5097637 

) لميناء بورسعيد على الباخرة الصباحة القادمة من جبل على بالإمارات لصنف سجائر مقلدة باسم ألسيل ألدمليك برسم الترانزيت ومتجهة لليبيا.

اخطر حسانين شبانة رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهريب والذى أمر بتشكيل لجنة جمركية مكونة من أحمد عثمان وكمال المنسى برئاسة أحمد شحاتة وندب خبير

من إدارة العلامات التجارية لسحب عينات من السجائر التى ثبت تقليدها والكشف عن مشمول الرسالة والتى احتوت على 3930 كرتونة سجائر ماركة رويال كاريلا تضم 39 مليونا و300 ألف سيجارة وتقدير القيمة والرسوم والغرامات الجمركية.

كما وردت لإدارة الاستخبارات خطاب من رئيس المحكمة الاقتصادية باستئناف الإسماعيلية ومقرها بورسعيد بالحجز التحفظى على مشمول الحاويات داخل ساحات جمارك بورسعيد.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر محمد الصلحاوى رئيس مصلحة الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستورد.

أهم الاخبار