رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اختطاف جثة من مشرحة مستشفى السويس

حوادث

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 10:13
اختطاف جثة من مشرحة مستشفى السويسجثة (صورة أرشيفية)
السويس - عبدالله ضيف:

اختطف أهل قتيل بالسويس جثته من مشرحة مستشفى السويس العام صباح اليوم الاثنين بعد أن لقى مصرعه مع قتيل آخر برصاص الأسلحة الآلية فى مشاجرة مع آخرين فجر اليوم، عند أول طريق السويس - الاسماعيلية - الصحراوى - تمكنت الشرطة من اقناع اهل القتيل بإعادة جثته الى مشرحة المستشفى.

واخطرت النيابة التى تولت التحقيق وامرت بتكليف المباحث بإجراء التحريات تحديد دوافع الحادث وشخصية الجناة وضبطهم والأسلحة المستخدمة - كما أمرت النيابة بتشريح جثتى المجنى عليهما لبيان اسباب الوفاة والتصريح بدفنهما بعد تشريحهما

وتولت التحقيق.
تلقى فجر اليوم الاثنين اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس إشارة من شرطة النجدة باندلاع مشاجرة بالأسلحة الآلية بين مجهولين عند قرية العمدة بالقطاع الريفى بحى الجناين بالسويس بالكيلو 20 بأول طريق السويس-الاسماعيلية الصحراوى - اسرعت قوات الشرطة الى موقع الحادث.
وتبين سقوط قتيلين من أحد طرفى المشاجرة هما المدعو احمد محمد السيد العجيلى 28 سنة ويقيم بمنطقة العمدة بحى الجناين والثانى علاء ابراهيم صادق 28 سنة ويقيم بمنطقة عرب ابوسيال بحى
الجناين - واشارت المعلومات الأولية إلى نشوب مشاجرة بين المجنى عليهما مع مجهولين من المنطقة واسفرت المشاجرة عن مصرع المجنى عليهما.
تم نقل جثتى القتيلين إلى مشرحة مستشفى السويس العام وبعد حوالى ساعة من نقلهما اقتحم عدد من اقارب المجنى عليه الاول المشرحة وقاموا باختطاف جثته والانصراف بها الى منزله.
تدخلت الشرطة وتمكنت من إقناع أهل القتيل الأول بإعادة جثته الى مشرحة المستشفى وتم إعادتها بالفعل بعد حوالى ساعتين من خطفها.
وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وامرت بتشريح جثتى المجنى عليهما لبيان اسباب الوفاة والتصريح بدفنهما بعد تشريحهما
- كما امرت النيابة بتكليف المباحث بسرعة ضبط الجناة والأسلحة المستخدمة وتولت التحقيق .

أهم الاخبار