رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأييد الحكم فى قضية "تبادل الزوجات"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة استئناف شمال الجيزة برئاسة المستشار أحمد الشهيدى، بتأييد الحكم على المتهمين بقضية تبادل الزوجات بالسجن المشدد 7 سنوات مع الشغل، وسجن زوجة المتهم الثاني 3 سنوات مع الشغل، مع وضعهم تحت المراقبة مدة مثلها.

كانت معلومات قد وصلت للعميد عمر عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب فى الجيزة، أكدت أن عدة أسر تدخل على موقع خاص فى «فيس بوك» تدعو لتبادل الزوجات بعد اجتياز شروط معينة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة.
وتبين أن المتهم الرئيسى «30 سنة» يعمل محاسباً فى شركة كبيرة ومقيم فى مدينة "بدر" هو وزوجته وأنه شاهد منذ 6 أشهر شاباً خليجياً يعلن عن تبادل لزوجته مع زوجات أخريات فقرر تنفيذ الفكرة بالاتفاق مع زوجته «30 سنة» التى تعمل مديرة لحضانة فى مدينة بدر.
وأضافت التحريات والتحقيقات أن أجهزة الأمن فى

الجيزة «زرعت» فتاة فائقة الجمال أجرت حوارًا عبر «فيس بوك» مع المتهم وأوهمته بأنها وزوجها موافقان على فكرة تبادل الزوجات واتفقا على اللقاء فى ميدان لبنان بالعجوزة، وألقى القبض على المتهمين وذلك بعدما وجهت لهما النيابة تهمة الفحشاء وإنشاء المواقع الإباحية لتبادل الزوجات وذلك بعد قيامهما بتبادل الزوجات مع ثلاث أسر وكان المتهمان قد اعترفا أمام النيابة بأن مرورهما بضائقة مالية وراء قيامهما بإنشاء صفحة علي "الفيس بوك" داعيا خلالها المتزوجين إلى الاشتراك في حفل رذيلة جماعي عن طريق تبادل الزوجات مقابل مبلغ مالي.