رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 11 عامل للتحقيق بالدلنجات

كامل غطاس رئيس مركز
كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات

شدد  اللواء  هشام آمنة - محافظ البحيرة على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

 

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة   كامل غطاس  رئيس المركز عن  رفع أكثر من ٦٠ طن بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز . وصيانة أكثر من ٦٠ كشاف في الطرق العامة حفاظاً على سلامه وأرواح المواطنين .

 

كما تم إحالة ١١ من العاملين للتحقيق بالمرور على الوحدات الصحية بزاوية أبو شوشة ومركز شباب زهور الأمراء لتغيبهم بدون سند قانوني وترك محل عملهم، كما تلاحظ غلق

مركز شباب سالم وزاوية أبو شوشه أثناء مواعيد العمل الرسمية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين .

 

و رفع ٥٠ حالة إشغال من الطرق الرئيسية كما تم التنبية على الباعى الجائلين في سوق السبت بفتح الطريق والإلتزام بالرصيف كما تم إزالة تنده صاج لمقهى مخالف .  

 و بالمرور على محطات المعالجة ومحطات الرفع بالمدينة والقرى لمتابعة إستعدادات سقوط الأمطار ، كما تم بدء العمل في إنشاء مبني تكميلي لمدرسة كوم زمران الإعدادية بإنشاء ٦ فصول بتكلفة ٣.٥ مليون جنية.