رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تطلب الطلاق: خدت علقة موت بسبب 300 جنيه"

زوجة حزينة - أرشيفية
زوجة حزينة - أرشيفية

وقفت الزوجة الثلاثينية، داخل محكمة الأسرة، تطالب بتطليقها مؤكدة استحالة العشرة بينها وبين زوجها بسبب تعذيبه لها بعد انفاقها مبلغ 300 جنيه لعلاج ابنتهم .

 

قالت الزوجة فى دعواها: بعد الزواج اكتشفت أن زوجى يطمع فى راتبى الخاص يستولى على معظمه ويمنعنى من إنفاقه، تحملت حياتى بسبب ابنتى الوحيدة كنت أدعو الله ليل نهار بأن يتغير زوجى ويعاملنى برفق لكن والدته كانت تحثه دائمًا على تعذيبى ومعاملتى بقسوة .

 

وتابعت طلبت من أسرتى التدخل وإنقاذى من زوجى أو منعه من ضربى وإهانتى وبسبب تدخلهم منعنى زوجى من زيارتى لهم، أو حتى زيارتهم لى معلنا رفضه النهائى فى تدخل أى شخص فى حياتى، ولكن الأيام كانت تمر ببطئ الكآبة والحزن يخيم على البيت كنت أتحاشى التعامل معه خوفا من

بطشه فى أحد الأيام أصيبت ابنتى بحمى شديدة توجهت بها على الفور إلى مستشفى الحميات وهناك تم الكشف الطبى عليها وقمت بشراء العلاج اللازم لها بعد الاطمئنان عليها.

 

وأضافت علم زوجى بما حدث وبدلًا من أسمع كلمة شكر فوجئت به يعتدى على بالضرب المبرح ويربطنى فى السرير يومين على علاجى لابنتى، تمكنت من الهروب منه وعدت إلى بيت أسرتى معلنةً رفضى الاستمرار في تلك الحياة وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.