عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نزيف الأسفلت.. مصرع راكبين وإصابة 20 آخرين خلال 24 ساعة

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

شهدت الطرق المصرية خلال الـ 24 ساعة الماضية العديد من الحوادث الدامية راح ضحيتها شخصين وإصيب 20 آخرين في 4 حوادث متفرقة بالمحافظات، منها حادث انقلاب أتوبيس بأعلى طريق المنصورة الدولي  وأسفر عن مصرع  راكب  وإصابة 10 آخرين من مستقليه.

 

وفي السطور التالية ترصد بوابة الوفد كواليس الـ 4 حوادث الماضية.

 

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين بطريق جمصة

 

لقى شخص مصرعه وإصيب 10 آخرين فى حادث انقلاب أتوبيس على طريق المنصورة الدولى، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب باص أمام مدينة المنصورة الجديدة، وتبين إصابة عشرة أشخاص، وتم استدعاء سيارات الإسعاف و نقلهم إلى مستشفى جمصة العام، ولقى شخص مصرعه وجارى تحرير محضر بالواقعة.

 

مصرع مواطن وإصابة آخر بالمنيا

 

لقى شخص مصرعه فيما أصيب آخر، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعي بالطريق الصحراوي الشرقي "طريق الجيش" بالقرب من قرية الشيخ فضل التابعة لمركز بني مزار شمال المنيا، تم نقل جثة المتوفى والمصاب إلى المستشفى العام، وحرر محضر بموجب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. أعلى طريق

بلبيس القاهرة الصحراوي.

 

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم

أصيب 7 أشخاص بكدمات وسحجات في حادث تصادم، بطريق بلبيس القاهرة الصحراوي، وتم نقلهم إلي مستشفي بلبيس العام، لتلقي الإسعافات الأولية، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بطريق "بلبيس- القاهرة الصحراوي" بين سيارة ربع نقل وسيارة سوزوكي، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بسحجات وكدمات، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

إصابة شخص صدمته سيارة ملاكي

أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الإسكندرية الصحراوى، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الإسكندرية الصحراوى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.