عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتل وحرق ومخدرات..كوكتيل جرائم بالجيزة خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الجيزة في الـ 24 ساعة الماضية عدة جرائم مختلفة، نجح فيها رجال الأمن من كشف ملابساتهم، وتقديم الجناة للعدالة، كان أبرزها ضبط مسنه هشمت رأس حفيدة زوجها لمنعها من زيارته، كما تم ضبط ديلر مخدرات من جنوب سيناء بالصف، ومصرع عامل انفجرت به اسطوانة غاز.

وتستعرض  بوابة الوفد في السطور القليلة القادمة أبرز أحداث الجيزة خلال 24 ساعة.

 

مقتل طفلة واحتراق عامل بأطفيح

تلقى قسم شرطة أطفيح إشارة من مستشفى أطفيح المركزى بوصول طفلة ٤ سنوات مصابة بجرح بفروة الرأس ونزيف داخلي بالمخ واشتباه ما بعد الارتجاج.

 أوضحت التحريات أن زوجة جد الطفلة البالغة من العمر 60 عاما تعدت عليها بالضرب بـ "شاكوش"، وتبين أن الطفلة توجهت لزيارة جدها فألقت زوجته شاكوش عليها فأصابها في رأسها لمنع الطفلة من رؤية جدها وزيارته مرة أخرى وفرت هاربة.

 

تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهمة وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما التهمت النيران ، جسد ترزي بعدما اشتعلت به أثناء قيامه بتفريغ اسطوانة غاز و في يده سيجارة مشتعلة.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إشارة من مستشفى أطفيح المركزي بوصول جمال ٣٧ سنة ترزي مصاب بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة ١٠٠٪ بجميع أنحاء الجسم.

تبين من التحريات  أنه أثناء قيام المصاب بتفريغ اسطوانة غاز بمنزلة و بيده سيجارة مشتعلة اشتعلت النيران في جسده بالكامل ونقله الأهالي إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مخدرات الصف

وفي الصف ألقى رجال الشرطة القبض على  "عاطل، مُقيم بدائرة قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء" بعدما وردت معلومات باتجاره في المواد المخدرة مُتخذًا من دائرة مركز شرطة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وحيازته لسلاح نارى بقصد

حماية نشاطه.

 

وبعد التأكد من صحة المعلومات وبعمل التحريات وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه حال تردده على المنطقة الجبلية بدائرة المركز وبحوزته "عدد 8 أسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام، بندقية آلية، عدد 39 طلقة نارية من ذات العيار، هاتف محمول" وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، واستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى.

 

دواجن فاسدة بكرداسة

وفي كرداسة كانت وردت معلومات إلى ضباط مباحث التموين والتجارة بمديرية أمن الجيزة تفيد تجميع مالك مجزر لذبح الدواجن "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة كرداسة، كميات كبيرة من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي تمهيدًا لطرحها في الأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمداهمة المجزر عثر بداخله على 3 أطنان من السلع الغذائية "دواجن وأجزائها" من المرتجعات وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وإعادة تعبئتها داخل عبوات جديدة مدون عليها أسماء تجارية خاصة بكبرى المجازر خلافًا للحقيقة لتضليل الجهات الرقابية عن ضبطه، وفقًا لما ورد بتقرير اللجنة الفنية من الجهات المعنية المرافقة للمأمورية.