رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسوان يستكمل جولاته الميدانية لمتابعة التجهيزات النهائية لإستقبال منتدى أسوان

حوادث

الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 16:11
محافظ أسوان يستكمل جولاته الميدانية لمتابعة التجهيزات النهائية لإستقبال منتدى أسوانجانب من الجولة
كتبت - راندا خالد

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بجولة تفقدية للشوارع والطرق الرئيسية بالمدينة، حيث قرر خلالها إحالة مسئولى دار الرعاية الإجتماعية للبنين بكورنيش النيل للتحقيق، نظراً لوجود بعض تراكمات القمامة وكابلات الكهرباء أمام الدار.

 

كما قام بتطبيق غرامات وتحرير محاضر للمحلات والمولات والشركات الغير ملتزمة بتنفيذ أعمال النظافة العامة أمام الواجهات الخاصة بها ، بجانب تحرير المحاضر اللازمة ضد ثلاثة من الفنادق السياحية العائمة المتسببه فى الإخلال بمنظومة النظافة الجارية بكورنيش النيل.

 

وذلك بعد اكتشاف المحافظ وجود بعض البقايا ومخلفات الخضرورات والفاكهة والمواد الغذائية التى يتم توريدها لهذه المركبات، مع ضرورة التنبيه على المشروعات العقارية الجاري إنشاؤها برفع تشوينات مواد البناء المستخدمة أولاً بأول مع الإلتزام بتركيب فراشات وأغطية حول أماكن الإنشاءات وغيرها من إجراءات الأمن والسلامة اللازمة

حفاظاً على المظهر العام.

موجهاً مسئولى المرور بتشديد الرقابة على مركبات التوكتوك والتروسيكل والمصادرة الفورية لجميع المركبات الغير مرخصة للسيطرة على تحركاتها ومنع سيرها بالميادين والشوارع الرئيسية، مع ضرورة قيام مسئولى إدارة النقل البطئ بالمتابعة المستمرة لعربات الحنطور والتأكد من إلتزامها بتركيب البامبرز وإتخاذ الإجراءات المشددة ضدد المخالفين.

وخلال الجولة التى رافقه فيها كل من اللواء حازم عزت السكرتير العام، بالإضافة إلى مديرى الطرق والمراسى السياحية وشركتى مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء، علاوة على رئيس مركز ومدينة أسوان.

 

أكد اللواء أشرف عطية على ضرورة إيجاد وتطبيق أساليب وآليات جديدة ومبتكرة للإرتقاء بمنظومة النظافة والتجميل بمختلف المراكز والمدن ومتابعتها بشكل دورى

ومستمر لضمان إستعادة الوجه الحضارى للمحافظة السياحية العريقة فى الفترة المقبلة بشكل ملحوظ.


مكلفاً مدير الحدائق بسرعة القيام بأعمال الرى والتقليم والتهذيب اللازمة لكافة الأشجار والمسطحات الخضراء ، مع ضرورة التنسيق مع مجلس المدينة لدهان أحواض الزروع المنتشرة على الأرصفة بلون موحد.


 كما وجه محافظ أسوان، رئيس المدينة، بسرعة الإنتهاء من تركيب الأعلام والبانرات ولافتات الترحيب برئيس الجمهورية وضيوف المؤتمر من مختلف الدول الإفريقية، فضلاً عن سرعة التنسيق مع الجهات المعنية لرفع مستوى النظافة العامة أمام مختلف المبانى والمنشآت التابعة للشركات والهيئات الحكومية والسياحية والقطاع الخاص ، مع ضرورة الإنتهاء من تركيب حاويات للقمامة وتنفيذ أعمال الدهانات للبلدورات.

 

وكذلك رفع تراكمات الأتربة أسفل الأرصفة وإعادة الشئ لأصله بكافة أعمال الحفر الناتجة عن أعمال الصيانة والتجديد لبعض خطوط المرافق ، وفى نهاية جولته الميدانية أعطى المحافظ للمسئولين بإستكمال وتكثيف المرور الميدانى خلال الفترة القادمة لمتابعة أعمال تلافى كافة الملاحظات التى رصدها المحافظ بجولته وضمان الإنتهاء منها بأقرب وقت ممكن .
 

أهم الاخبار