عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل طعن شقيق زوجته بزجاج مكسور في بنها

حبس عامل - أرشيفية
حبس عامل - أرشيفية

أمرت نيابة مركز بنها ، الثلاثاء، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق ، لطعنه شقيق زوجته بجزء من كوب زجاجي مكسور في مشاجرة بينهما على أحد المقاهي في بنها بسبب خلافات بينهما، وجرى نقل المجنى عليه للمستشفى وضُبط المتهم وشقيقه واعترف الأول بارتكابه الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز بنها، إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول المدعو "رم ع" 38  عامآ سائق و سابق اتهامه في 3 قضايا مصاب بجرح نافذ بالبطن، وجرى حجزه للعلاج.

 

وعلى الفور تم إخطار  اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المصاب وكل من

"ح ا ع " 36 عامآ، نقاش، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وشقيقه "ع اع " 38 عامآ، عامل "زوج شقيقة المجني عليه"، بسبب خلافات مالية سابقة بينهم وأثناء تواجدهم بإحدى المقاهي تجدد الخلاف وتطور لمشاجرة قام خلالها الثاني بالتعدي على المصاب بجزء من كوب زجاجي مكسور محدثاً إصابته.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وقرر الثاني أنه محدث إصابة المجني عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحسبهم.