رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطلين لاتهامهما بفرض الإتاوات ببنها

ضبط عاطلين- أرشيفية
ضبط عاطلين- أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، من ضبط عاطلين لقيامهما بفرض الاتاوات ومزاولة مهنة سايس، والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات بدائرة قسم ثان بنها، وضبط آخر بحوزته مستندات مزورة أثناء استخراج رخصة قيادة من وحدة مرور بنها.

 

كانت البداية، عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بتمكن مباحث المرور من ضبط كل من " محمد. م. م " 53 سنة، عاطل، و" عمرو. م. ع " 43 سنة، عاطل، لقيامهما بمزاولة مهنة سايس بدون ترخيص، والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات، بدون وجه حق، وذلك حال تواجدهما بشارع الخدمة الاجتماعية – ومحطة وقود الحزب الوطني دائرة قسم ثان بنها، وبحوزتهما مبلغ مالى 80 جنيها من متحصلات عملهما.

 

كما تم ضبط  " محمد. ا.

ع "، أثناء تواجده بإدارة مرور بنها، لتجديد رخصة قيادة مهنية " ثالثة قليوبية "، حيث تبين من فحص ملف الترخيص الخاص به، وجود شهادة تفيد حصول المذكور على دبلوم المدارس الفنية الصناعية نظام ثلاث سنوات من مدرسة بنها الثانوية / الزخرفية المعمارية التابعة لإدارة بنها التعليمية.

 

وبالاستعلام من إدارة بنها التعليمة الجهة المنسوب صدور المؤهل منها أفادت أن البيانات الواردة بالمؤهل الدراسي غير صحيحة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6443 لسنة 2019م جنح قسم ثان بنها.