رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التحريات حول عامل تحرش بطفلة في حلوان

طفلة - أرشيفية
طفلة - أرشيفية

تواصل نيابة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها مع عامل، ظهر في مقطع فيديو يتحرش بطفلة داخل محل في ذات المنطقة بحلوان، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه تم رصد استغاثة من أحد المواطنين على إحدى الصفحات بمنطقة حلوان تحتوي علي قيام أحد الأشخاص بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 10 أعوام حال استغراقها بالنوم.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا يفيد بأنه من خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، تم رصد استغاثة من أحد المواطنين على إحدى الصفحات بمنطقة حلوان، وتتضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 10 أعوان حال استغراقها بالنوم.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة حلوان وبالتواصل مع محرري الصفحة التي نشرت البلاغ تم

التوصل لصاحبة الاستغاثة، وتدعى "هـ. ز. م. ي"، والدة الطفلة، وبسؤالها عن تفصيل الواقعة قررت أنه حال قيامها بمراجعة كاميرات المراقبة بالمحل الخاص بها بحلوان وأثناء عدم تواجدها بالمحل شاهدت شخصًا مجهولًا يقوم بالتحرش بابنتها أثناء نومها، وباستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد المتهم وتبين أنه يدعى "م. ص"، عامل، ومقيم بمدينة 15 مايو. 

 

وبناءً على إذن من النيابة العامة نجح رجال المباحث في ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة.


وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.