عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بإنشاء صفحة وهمية لإنهاء تراخيص السيارات ببولاق

فيس بوك أرشيفية
فيس بوك أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الإثنين، تجديد حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالنصب والاحتيال على إحدى السيدات، بزعم قدرته على إنهاء إجراءات استخراج رخصة القيادة الخاصة بها، كما طالبت بسرعة التحريات حول المتهم، للوقوف على نشاطه الإجرامي لاستكمال التحقيقات.

 

أكدت تحقيقات النيابة الأولية، تلي قسم مباحث المرور، بلاغًا يفيد بأن إحدى المواطنات، حاصلة على بكالوريوس مقيمة بدائرة قسم شرطة قصر النيل، تشكو من قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة إلكترونية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإيهامها بقدرته على إنهاء إجراءات استخراج رخصة قيادة لها بوحدة تراخيص مرور بولاق والجزيرة الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق نظير تحصله منها على مبلغ مالى قدره 1450جنيهًا.

 

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبالتنسيق مع المبلغة تم مجاراة المتهم والاتفاق معه على التقابل بوحدة المرور، لاستلام المبلغ المالى المتفق عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة نجحت مباحث المرور في ضبطه، أثناء حضوره لاستلام المبلغ المالى، وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، وعُثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 500 جنيهًا.

 

بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، واعترف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وبسؤال المجنى عليها اتهمته بالنصب عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.