رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج فى دعوى زنا: اكتشفت خيانة زوجتى بعد شهر من الزواج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تزوجت بعد بلوغى العام الثلاثين الذي اعتبرته سنًا مناسبًا لتكوين الأسرة والاستقرار النفسي والعائلى، خاصةً وأننى عملت بجد منذ تخرجى من الجامعه وتمكنت من إعداد شقة الزوجية المناسبة.. بهذه الكلمات استهل الزوج حديثه مفصحًا عن الأسباب التي دفعته لإقامة دعوى الزنا ضد زوجته.

 

فيقول: عندما فكرت فى الإقدام على فكرة الزواج طلبت من عائلتى ترشيح الزوجة المناسبة وبالفعل رشحت لى قريبة والدى جارتها والتى تتسم بالجمال والهدوء بالإضافة إلى عملها بإحدى المؤسسات، فتقدمت لطلب يدها وبعد عدة لقاءات تمت الخطوبة وبعد مرور سبعة أشهر تم الزفاف لتبدأ حياتى الزوجية على نحو مستقر كما تمنيت، لكن زوجتى كان لها رأى آخر فقد اكتشفت بمحض الصدفة أنها على علاقة بشاب

قبل زواجنا وذلك من خلال رسائلها الخاصة على هاتفها المحمول.

 

ليضيف: وجدت زوجتى تبحث عن وسيلة للطلاق منى لكن بشرط الحصول على كافة حقوقها المالية منى، الكلمات تعجز عن وصف حالتى النفسية عندما اكتشفت مدى وضاعة زوجتى وسوء خلقها.

 

واختتم الزوج حديثه: لجأت إلى الله فأهدانى تفكيرى إلى وضع برنامج تنصت على هاتفها لأثبت خيانتها لى ومن خلاله سمعت كلامها الفظ وافتراءاتها علىّ، قمت بتجميع تلك الأدلة وأقمت دعوى زنا لزوجتى وانتظر عدالة القضاء.