رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد نص ساعة زواج.. عروسة تطلب فسخ عقدها والمحكمة ترفض

حوادث

الجمعة, 06 ديسمبر 2019 23:32
بعد نص ساعة زواج.. عروسة تطلب فسخ عقدها والمحكمة ترفضصورة أرشيفية
كتبت ـ ابتسام محمد:

فى قضيها غريبة من نوعها على أجولة محكمة الأسرة؛ طلبت عروس فى سن الـ21 من قاضى محكمة الأسرة بالزنانيرى دعوى بطلان  عقد زواجها لعلمها بأن زوجها نصاب  بعد نصف ساعة من عقد قرانها.

 

وقفت الفتاة الصغيرة "ساندي" التى جن جنونها أمام القاضي بمحكمة الأسرة قائلا له بكل براءة.. "مش عايزة اطلق ارجوك ان عايزة ابطل عقد الزواج خدعنى وضحك عليا عشان فلوسي وعرسه كان قبل عقد قراني بيوم".

 

بداءت ساندى تروى للقاضي عن بداية علاقتها بكريم.. "تعرفت على كريم من خلال بعض الدوارت التدربية واصبح بيننا صداقة قوية الى أن صار بيننا قصة حب قوية كانت أوقاتنا لا تخلى من السعادة كان كريم فقير الحال لذلك عندما تقدم لخطبتى تم رفضة من الجميع

ولكن أصريت على ارتباطي منه وحاولت إقناع أسرتي وعندما عاد كريم مرة اخرى وافق أبي وكل ما نعلمه عنه أنه من محافظة أخرى ويتيم الأبوين وليس له سوى خال واحد الذى يعيش معه بالقاهرة مرت فترة الخطوبة كنا سعداء بها وكان والدي داعم له لأنني ابنته الواحيدة ولا يريد أن ينقصنى شئ ووفر له مشروع خاص لكي نبداء حياتنا منه حتى ان بدأنا بمراسم العرس كانت الفرحة تملاء قلوبنا جميعآ وفى لحظة طعنت قلوبنا جميعا من الصدمة.

 

صمت ساندي قليلًا لتستعيد قواها مرة آخرى وأكملت.. "بعد عقد القران بـ30 دقيقة اثناء الإحتفال همست لي

احدى الصديقات وطلب الحديث معى بخصوص أمر هام وأخبرتنى بأنها رات كريم الذى تم قرانى به من نصف ساعة كانت بعرسه امس على إحدى الصديقات كلامها كان مثل الساعقة على رأسئ عقلى كان لا يتحمل استعاب حديثها وفجأة لم أدري بأي شئ إلا والجميع يحاول أن ييقذني وعندما عدت إلى طبيعيتي تمنيت أن أكون بحلم ولكن للأسف كان كلامها حقيقي.

 

 بعد أن علم ابي منها كل التفاصيل وعلمنا بمكان منزلة وأن له أسرة وأم وأب ليس مثلما كان يدعى وأن خاله الذى اتى به كان صديق لة شاركة فى خداعنا لكى يتزوج منى وبعلم زوجتة الأولي بالاتفاق معها للأستلاء على اموالى.

 

وها أنا ليس لدي أي شئ أفعله غير أنني جئت إليكم كي أتخلص من ذلك اللص وأبطل عقد زواجى بعدما لم اجد حل داخل مكتب السوية وفض المنازعات، ولم تقبل المحكمة دعوى الزوجة بفسخ العقد فأقامت برفع دعوى قضائية وتم الطلاق للضرر.

أهم الاخبار