رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بقلب الأب.. الداخلية تكثف نشاطاتها في إسعاد المواطنين

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تقدم وزارة الداخلية العديد من المساعدات للشعب المصري من خلال المبادرة التي أطلقتها تحت عنوان كلنا واحد والتي تضمن إجراء العديد من الزيارات لأديرة المسنين وتوفير الكشف الطبي والعلاج مجانا لكي تسعدهم، ولم تقف نشاطات المبادرة عند ذلك بل تقوم الوزارة بتوفير أغطية للمواطنين لحمياتهم من البرد وعبوات غذائية لكي تدخل عليهم البهجة والسرور فيهم، ولم تنسى الوزارة طلاب المدراس وأقامت العديد من الشوادر لعرض المستحضرات المدرسية لأبناء الشعب المصري ورسم الضحكة على وجوههم، بالإضافة إلى العديد من شوادر المواد الغذائية للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة، وتستمر وزارة الداخلية في مبادرة كلنا واحد، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

وفي السطور التالية ترصد الوفد أبرز نشاطات مبادرة كلنا واحد خلال الفترة السابقة.

 

الداخلية توجه قافلة طبية لدور "المسنين" بالقاهرة خلال مبادرة كلنا واحد

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة فى مديرية أمن القاهرة خلال مبادرة كلنا واحد قافلة طبية وإنسانية لعددٍ من دور (المسنين) بدوائر أقسام (مصر الجديدة – النزهة – المقطم "بمحافظة القاهرة") لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية وتقديم المساعدات العينية لنزلاء الدور ،وذلك استمراراً لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية - برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين .

و تم توقيع الكشف الطبى على النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.. كما تم توزيع عددًا من المساعدات العينية (بطاطين – عبوات غذائية متنوعة بالمجان) عليهم، لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم.

 

الداخلية توزع مساعدات وتفك كرب غارمة وترسم الفرحة على وجوه الأطفال

تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، واصلت وزارة الداخلية مبادرة "كلنا واحد" لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية وتحقيق التواصل مع المواطنين، انطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، من خلال الدفع بقوافل لتوزيع السلع الغذائية وكذا المساعدات العينية على المواطنين ببعض القرى الأكثر احتياجًا بالمجان بمختلف المحافظات، وقوافل خدمية وطبية لتقديم الخدمات الشرطية وتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بتلك القرى.. وغيرها من المواقف الإنسانية التى توضح إيمان وزارة الداخلية بالمسئولية المجتمعية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

مبادرة كلنا واحد تغزو المحافظات والقرى والنجوع

تواصل وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية توفير السلع الأساسية وطرحها بـعدد كبيرة من فروع كبرى السلاسل التجارية والشوادر على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار

مخفضة عن مثيلتها بالأسواق لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وتشهد المبادرة التى بدأت فى الأول من ديسمبر وتستمر لمدة شهر إقبالاً جماهيرياً مكثفاً، وسط إشادة من المواطنين بالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية مع رؤساء السلاسل التجارية لضمان وجود انتشار نسبى لمنافذها فى كافة القرى والأحياء والمدن على مستوى المحافظات تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على تقديم كافة أوجه الدعم للمصريين خاصةً لمحدودى الدخل للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.

 

إقبال كبير على شوادر كلنا واحد لتخفيض الأسعار

انطلقت المرحلة العاشرة من مبادرة "كلنا واحد" بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير السلع الأساسية وطرحها بعدد كبير من فروع كبرى السلاسل التجارية والشوادر على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار

مخفضة عن مثيلتها بالأسواق لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، حيث شاركت مديريات الأمن فى فاعليات المرحلة العاشرة من مبادرة كلنا واحد بمشاركة كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة.

 

بالوادي الجديد "كلنا واحد" لبيع المنتجات بأسعار مخفضة

تفقد اللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الوادى الجديد، اليوم الاثنين، منفذ مبادرة "كلنا واحد" بمنطقة البساتين بمدينة الخارجة والذى نفذته وزارة الداخلية لتخفيض الأسعار.

تضمنت جولة مساعد وزير الداخلية لأمن الوادى الجديد، اللواء هشام لطفى، فى مقر المبادرة، عقد لقاءات مع الجماهير لمتابعة مدى رضاء المواطنين عن المنفذ والأسعار، ومطالبهم من المديرية و مدى جودة المنتجات والسلع الغذائية والمواد التموينية فى منفذ مبادرة "كلنا واحد" بميدان البساتين بمدينة الخارجة.

 

فى شمال سيناء معرض لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة

افتتحت الغرفة التجارية بـشمال سيناء معرض كلنا واحد، فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية، لتوفير الاحتياجات للمواطنين بسعر مناسب، وقال عبدالعزيز مطر، رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء، إن المعرض تنظمه الغرفة التجارية بشمال سيناء بالتعاون مع محافظة شمال سيناء ومديرية التموين .

وشارك فى المعرض 20 عارضًا من تجار يوفرون منتجات منوعة لاستهلاك الأسر من أهم الاحتياجات الأساسية يقومون بالبيع لمدة شهر بهامش ربح محدود يحقق للمستهلك فارقًا فى الأسعار .

 

حملة "كلنا واحد" تجوب حى الأسمرات

أوفدت وزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية تضم كافة التخصصات، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى "حى الأسمرات" بمنطقة المقطم، وذلك استمراراً لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة.

ووزَّع أعضاء الحملة عدد من المساعدات العينية من بطاطين، وعبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان على المواطنين، وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، ولاسيما استخراج الأوراق الثبوتية، وتم استخراج بطاقات الرقم القومى لعدد من المواطنين من قاطنى الحى.