رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نفسي أخاوي أبني.. آهات زوجة أمام محكمة الأسرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت أميرة الزوجة العشرينية دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بالزنانيري مدعيه فيها خشيتها أن لا تقيم حدود الله بسبب كثرة سفر زوجها وهجره وامتناعه عنها قائلا عايزة اطلق عشان أخاوى ابني.

 

وقفت "أميرة"صاحبة الـ 27 عام أمام قاضي محكمة الأسرة بالزنانيرى قائلا.. تزوجت من فهد منذ خمسة اعوام لم اره فيهم زوجى ولا اتحدث معه مثل باقى الزوجات مثلما حلمت وتوهمت قبل زوجى وفى فترة الخطوبة كان دئم الحديث والزيارت لى حتى وقت انشغاله لم يمر وقت دون ان يطمئن عليا حتى تزوجنا كانت الامور على ما يرأم بالعام الأول من الزوج ثم اكرمنا الله بطفل.

 

أكملت الزوجة حديثها .. ومن هنا بداء اختفاء زوجي بحجة سفرة فى بمأموريات بالعمل قائلا لي .. بقي عندنا طفل ولازم اذود دخلى بالرغم من يسر

حاله واستقراره بعمله اصبح كل اهتمامة هو جمع المال فقط دون ان يشعر ان له زوجة له حقوق شرعية وان له طفل مرت اربع سنوات على ذلك الوضع حتى مللت من حياتى بين مابين الجدران بسبب هجر زوجى الذى لم ياتى لنا سوى يوم واحد بالأسبوع لزيارة والدته واخواته والنوم مما اصابنى بضرر نفسى لذالك اتيت لمحكمة الاسرة بعد فشل لجوئى لمكتب تسوية المنازعات الأسرية للتخلص منه.

 

انهت الزوجة حدثها امام قاضى محكمة الأسرة مش عايزة ابنى يكون واحيد عايزة اخوي ابني.