عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تصرخ في محكمة الأسرة .. زوجى تخلى عن نفقات ابنته المريضة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

دخلت إلي قاعه المحكمه سيدة في العقد الثالث ترتدى ملابس سوداء تصطحب طفله صغيرة المرض بدى علي وجهها لدرجه موجعه للقلب الفقر والالم حفر على وجه السيدة علامات لا يمكن ان تمحى .

 

وسط ضجيج المحكمه طلب منها حاجب المحكمه المثول أمام أعضاء لجنه فض المنازعات .. انتفضت الزوجه وحملت طفلتها بين يديها تروى مأساتها قالت الزوجه تزوجت منذ ثلاثة سنوات فقط كان زواجى عاديا جدا فهو جارا لنا بعد عام واحد من الزواج رزقنا الله بطفلتنا جوليا .


ابنتى منذ ولادتها كانت مريضه وضعيفه وبالرغم من ذلك لم أقصر في حقها كرست كل جهدى لها على امل ان تشفي من مرضها .. مر العام الأول عليها في سلام وبمجرد أن تمت العام والنصف لتصاب بامراض أخرى نادرة اجرت بسببها عدة عمليات جراحية .

 

انتظرت من زوجى الدعم النفسي لكنه فضل الابتعاد عننا والانغماس في العمل تصورت في بادئ الأمر أنه يحاول توفير تكاليف علاجها الباهظة لكنى اكتشفت انه يحاول الابتعاد عن أجواء المرض والمستشفيات.

 

ان انكر اننى شعرت بالتذمر وتحدثت إليه كثيرا لتغيير طباعه وأخبرته بأن تلك

الطفله ابنته لكنه تركنى ورفض الإنصات إلي.


اشتكيت لاسرته لكن ما حدث بعد ذلك كان أقصى فقد اكتشفت ان زوجى علي علاقه بزميلته فى العمل وعندما واجهته لم ينكر علاقته بها بل أكد لى أنه يفضل الجلوس معها حتى لو في الشارع عن تمضيه الوقت معى ومع ابنته المريضة.

 

اصيبت بصدمه شديدة لم يحاول ارضائى بل تركنى وامتنع عن الانفاق علينا ولأن ابنتى تحتاج إلي علاج شهرى باهظ التكاليف عجزت عن توفيرة ووسطت إليه العديد من اقتربنا وجيراننا لكنه رفض الإستماع إلى صوت العقل والضمير .


اضطررت إلي أقامه دعوى نفقة لابنتى خاصه وان زوجى ميسور الحال وحتى الآن ما زالت الدعوى رقم 2341 لسنه 2018 منظورة أمام المحكمه ولم يتم الفصل فيها.