رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاطل وخادمة يتزعمان عصابة لسرقة الأثرياء بأكتوبر

 دجل وسحر- أرشيفية
دجل وسحر- أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على 4 متهمين، ينصبون على الأثرياء، بحجة قدراتهم على علاجهم من بعض الأمراض وتسخير الحان لخدمتهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كشفت التحريات، أن المتهم الرئيسي عاطل سبق اتهامه في 10 قضايا وله سجل جنائي حافل بالجرائم، وأنه استعان بخادمة تعمل في الفيلل، لمساعدته في النصب على الأثرياء من خلال تحديدها لهم.

كانت قد تعددت البلاغات أمام الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بتعرض بعض أغنياء دائرة القسم للنصب، وكشفت التحريات أن "أ.د.ع" عاطل، سبق اتهامه فى 10 قضايا، يتزعم تشكيل عصابي للنصب على الأغنياء بالمنطقة، بإيهامهم بقدرته على تسخير الجان، وعلاجهم من بعض الأمراض.

وأوضحت التحريات أن المتهم يستعين بعاطل يدعى "رمضان"، وربة منزل تدعى "غدير"، فى تنفيذ حيلته، من خلال التقابل

مع الضحية بالفيلا أو الشقة الخاصة به، ثم طلبهم جمع المصوغات الذهبية والنقود التى يحتفظ بها، ووضعها داخل حقيبة، لقراءة بعض الأوراد عليها، وعقب ذلك يستبدلون الحقيبة بأخرى، ويستولون على المصوغات والنقود ويفرون هاربين.

وكشفت التحريات  أن المتهمين، يستعينون بخادمة تعمل بعدد من الفيلل، لاستقطاب الضحايا، مقابل الحصول على نسبة من المسروقات.

بإعداد كمين للمتهمين، تم ضبطهم، وبحوزتهم مصوغات ذهبية مسروقة، ومبلغ 200 ألف جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد من وقائع النصب، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.