رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراتى مفتريه وحولتنى لست البيت ...كلام زوج فى دعوى طلاق للضرر

صورة سيدة - تعبيرية
صورة سيدة - تعبيرية

ضرب واهانه وتهديدى باقامه محاضر ضدى تلك ملحض حياتى مع زوجتى سبعه أشهر فقط هم عمر زواجى تجرعت على يد زوجتى الاهانه والضرب لتنتهى بنقلى إلى المستشفى بعد اصابتى بجروح قطعيه استلزمت علاجى ب21 غرزة .

 

وقف الزوج الثلاثينى يروى مأساته مع زوجته فى خجل شديد فى دعوى الطلاق للضرر التى أقامها ضد زوجته بمحكمه الأسرة بعد أ قال الزوج تمكنت زوجتى من خداعى حتى تم الزفاف لأكتشف منذ أيامى الأولى معها أنها تصر ان تكون رجل البيت فهى متسلطه قاسيه القلب وعندما رفضت فوجئت بها تعتدى علي بالضرب المبرح.

 

حاولت الاستنجاد باسرتى لكننى ابيت علي نفسي ان يشاهدونى في هذا الموقف المهين كما عجزت عن الشكوى لأى شخص حتى لا يتم فقد احترامى امامهم حاولت رفض سلوكها كثيرا لكن الفشل كان ذريعى فى كل مرة.

 

قررت تحمل حياتى على أمل أن تتغير زوجتى وتشعر بالندم اتجاة تصرفاتها لكن

ما حدث كان اقسي ففى أحد الأيام شاهدت عن طريق الصدفة موبايل زوجتى وكان ملئ بالمحادثات الخارجه مع رجال لا أعلم عنهم شئ شعرت بأن الدماء تغلى فى عروقى واجهتها تصرفاتها المشينه وبدلا من أن تعتذر فوجئت برجال غريبه تقتحم شقتى وتعتدى علي بالضرب لدرجه إننى فقدت الوعى تماما لافيق داخل المستشفى وقد تم تضميد جرحى ب21  غرزة.

 

تنفس الزوج نفس عميق ليلتقط أنفاسه ثم استكمل كلامه قائلا قررت بعد تلك الليله الرهيبه ان أنهى تلك العلاقة الزوجية لن أجد الكلمة المناسبه لتلك الصورة سوى أنها علاقه مريضه لم تكلل بالنجاح