رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

800 جنيه تنهى حياة عاطل على يد شقيقه بالخانكة

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على سائق تعدى على شقيقه بسلاح أبيض " سكين" ، في مشاجرة بينهما بعدما طلب المجنى عليه من المتهم مبلغ من المال فرفض، ما أسفر عن مصرعه، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بوجود جثة أحد الأشخاص داخل شقتة بعقار سكني بناحية شارع الوحدة المحلية – القلج - دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص عثر على جثة " محمد. ع .م " 54 سنة، بدون عمل، سابق إتهامة في 23 قضية (سرقة بالإكراه – مخدرات – نصب – مشاجرة – تدابير أمنية – سلاح – هروب من المراقبة – نشل ) والمسجل شقي خطر " مسجي علي ظهرة بأرضية الصالة يرتدي كامل ملابسة، ووجود متعلقاتة الشخصية بجوارة، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بجرحين طعني غائر بالرقبة من الجهة اليسري واليمني وسحجات بالوجة.

 

بإستكمال الفحص وتكثيف التحريات تبين

أن المجني عليه مقيم بالشقة المشار إليها ( المملوكة لشقيقته) رفقة شقيقه " إسلام. ع. م " 49 سنة، سائق، سابق إتهامه في 6 قضايا،  وبتطوير مناقشتة أقر بإرتكابة الواقعة، فجر أمس أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المجني عليه بطلب مبلغ مالي منه قدره 800 جنيه، ورفضة منحة ذلك المبلغ  لكونة يرفض العمل، تطورت لمشاجرة قام على أثرها بالتعدي علية بسلاح أبيض " سكين " محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائة بأحد المصارف المجاورة لمحل سكنهما.

 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.