رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجة في دعوى خلع: زوجي استولى على ميراثي وهرب خارج البلاد

زوجة حزينة - أرشيفية
زوجة حزينة - أرشيفية

بوجه شاحب منكسر وقفت الشابة الصغيرة تروى مأساتها وكيف وقعت فريسة لنصاب تمكن من الاستيلاء على ميراثها من والدها ثم سافر إلى الخارج لتنقطع اخباره عنها تماما.

 

قالت الزوجة العشرينية: تعرضت إلى واقعة نصب من شريك حياتى والذي اخترته بمحض إرادتى فقد نصب شباكه على وأوهمنى بأننى الزوجة التى أرادها ودفعته للتقدم إلى الأمام ومنحته الطاقة الإيجابية لذلك، قرر زوجى مكافآتى على كل ما فعلته من أجلى وأوهمنى بأنه قرر شراء شقة خاصة بأسمى مكافأةً على مجهودى معه.

 

لتضيف: كنت من أسعد الاشخاص وقتها وبدأ زوجى فى إجراء شراء الشقه وحتى لا أتعرض الإرهاق كان يحضر أوراق الشقة المزعومة ويطالبنى بالتوقيع عليها ولأننى لم أشك به لم أفكر بالإضافة إلى أنه كان دائم التودد إلى، ولكن فجأة اختفى

زوجى فبحثت عنه فى كل مكان لأكتشف.فى النهاية الطامة الكبرى، بأنه تمكن من الاستيلاء على كل ميراثى من خلال توقيعى على أوراق بيع.

 

لتعقب الزوجة بانهيار: زوجى خدعنى وكان يجعلنى بالتوقيع على بيع أرثى بدلا من عقد الشقة التي أوهمنى بها، ولم يكتف بذلك بل اكتشفت أنه قام ببيع كل شيء لنفسه ثم السفر إلى الخارج، لن أجد الكلمات التى ستعبر عن مشاعرى والألم الذى اصابنى، حتى أن البسمة اختفت من على وجهى وتمنيت الموت كثيرا بعد هذه الفاجعة.