عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استكمال التحقيقات مع المتهمين فى واقعة فيديو التنمر على طالب أفريقي

بوابة الوفد الإلكترونية

وصل منذ قليل، إلى نيابة حدائق القبة، المتهمون في واقعة "فيديو التنمر"، لاستكمال التحقيقات معهم، وكانت النيابة قد أمرت بحجزهم ٢٤ ساعة على ذمة تحريات أجهزة الأمن.

 

وكانت قد استمعت النيابة، لأقوال الطالب الأفريقي وواجهته بالمتهمين الثلاثة الذين ظهروا بالفيديو وتعرف عليهم.

وقال المتهمون في التحقيقات، إن الواقعة كانت عن وصلة مزاح من الطالب، مشيراً إلى أن الطالب، جارهم ويعرفونه ولم يقصدوا إيذاءه أو الاستهزاء به، وأنهم اعتادوا على تصوير أنفسهم مع جارهم الأفريقي، كنوع من الدعابة وليس السخرية منه.

 

وأضاف المتهمون أنهم لم يتوقعوا أن ينتشر الفيديو بهذه الطريقة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتعرضوا لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، وأشاروا إلى أنهم صوَّروا مقطع فيديو مع الطالب الأفريقي، لتهدئة الناس وتوضيح الحقيقة وأنها نوع من الدعابة مع جارهم الطالب الأفريقي ولم يقصدوا إيذاءه.

 

وكشفت التحريات أن المتهمين استوقفوا شابًّا أفريقيا، أثناء سيره بمنطقة حدائق القبة وطلبوا منه التصوير، الذي اشتمل على نوع من السخرية منه، حيث طلب الشاب تركه لتأخره على ميعاد المدرسة، ولكن المتهمين اعترضوا طريقه واستمروا في مضايقته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر فيه 3 أشخاص يعترضون طريق طالب أفريقى يحمل حقيبة مدرسية ويسخرون منه وقاموا بتصويره مما أدى إلى استياء بين المواطنين، تجاه تلك الأشخاص حتى تمكن رجال المباحث من القبض عليهم.