رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دفن جثة مسجل خطر أشعل النار في نفسه بالخصوص

حوادث

الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 11:59
دفن جثة مسجل خطر أشعل النار في نفسه بالخصوصجثة-أرشيفية
كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق:

أمر عماد مهني رئيس النيابة الكلية بشمال القليوبية، بدفن جثة ميكانيكي مسجل خطر، أشعل النار في نفسه داخل مخزن بالخصوص، بعدما أصابته حالة هياج وسكر ما أسفر عن وفاته في الحال، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

وتبين من التحقيقات الأولية، أن المتوفى مريض نفسي وأنه أصابته حالة هياج وعدم اتزان قبيل الحادث، الأمر الذى دفعه للإقدام على الانتحار.

 

كان تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإقدام أحد الأشخاص على

الانتحار، وبالانتقال والفحص تبين قيام "خالد. ر. ن" ميكانيكي، سابق اتهامه في 11 قضية "مشاجرة ومخدرات وسلاح مسجل شقي خطر"، بالتوجه إلى مخزن المواد البلاستيكية والذي يقع على مساحة 150 مترًا تقريبًا، ملك "صبري. م .م" بمنطقة الحفير، حاملًا سلاح ناري "بندقية خرطوش"، وسلاح أبيض "سكين" في حالة عدم اتزان وقام بطرد صاحب المخزن خارجه، وأغلقه من الداخل وحال استشعاره بمحاولة صاحب المخزن وبعض العاملين معه فتح الباب لضبطه
أشعل النيران داخل المخزن، ما أسفر عن وفاته واحتراق جميع محتويات المخزن.

 

وبسؤال مالك المخزن و شاهدي الواقعة كل من "عماد. ح. ا " 21 سنة، سائق، و"محمود. س .ا " 17سنة، عامل بالمخزن، أيدوا مضمون ما أسفر عنه الفحص، وأضاف مالك المخزن بعدم سابقة معرفته بالمتوفي وأنه فوجئ بدخوله المخزن عليه وفي حالة هياج وتبدو عليه علامات تعاطي المواد المخدرة وقام بإخراجه منه.

 

تم نقل الجثة لمستشفى بنها العام في حالة تفحم كامل، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، كما تم ضبط السلاح الناري عبارة عن "بندقية خرطوش ماركة شوت جن عيار 12" وبها بعض آثار احتراق، كما تم التحفظ على مكان الحريق، وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار